منتدى حبايبنا احلى منتدى


من فضلك قم بالتسجيل لتتمتع بمميزات العضوية



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  


شاطر | 
 

 معجزة ظهور العذراء بالكنائس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saso
مشرف
مشرف
avatar

الابراج : الميزان عدد المساهمات : 95 تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: معجزة ظهور العذراء بالكنائس   23.12.09 22:08



بـ الفيديو : ظهور العذراء بالوراق

أكد العديد من الأقباط أمس ظهور العذراء مريم علي منارات كنيسة السيدة العذراء والملاك ميخائيل بالوراق بشارع الكورنيش،وأشاروا أن عدة الألالف من الأقباط والمسلمون شاهدوا الظهور الذى صورته العديد من وسائل الأعلام الغربية .

وردد الأقباط العديد من الهتافات الخاصه بالعذراء مريم منها "بص شوف العذرا بتعمل إيه" و"نورك بان ع الصلبان".

ويعتقد الأقباط فى مصر أن العذراء مريم تظهر فى أوقات الأزمات الأضطربات لكى تساندهم وقت المحن ، ويذكر ان الظهور الأشهر لها كان فى كنيسة الزيتون سنة 1968 وهو العام الذى تلى نكسة 67 و التى على أثرها احتلت أسرائيل سيناء .

وسرد شهود العيان لـ"الأقباط متحدون" تفاصيل ظهور السيدة العذراء:

بداية أكد رامز لابان (26 سنة) صاحب مصنع ملابس بجوار الكنيسة أن السيدة العذراء ظهرت عده ظهورات وهو رأي ظهورها الساعة 1 صباحًا، وكانت قد ظهرت بجسدها كاملاً بنفس اللون الأزرق التي ترتدية والثوب الأبيض فوق الصليب في منتصف الكنيسة (الكنيسة عبارة عن منارتين أمام الكنيسة ثم 3 قباب وسط الكنيسة وكل قبة عليها صليب ثم آخر الكنيسة منارة كبيرة)، وكان الظهور على الصليب المنتصف في القباب الثلاثة؛ ثم ظهرت مرة أخرى على منارة الكنيسة الأخيره بصورة كاملة ثم بدأت بالذهاب والإياب بين المنارة الأخيرة والقباب الوسطى وسط حشد من آلاف الأقباط الذين سمعوا وأتوا من كل مكان.

وأضاف أحمد رشدي (شاهد عيان) أنه رأى بعينه السيدة العذراء، وأكد أنه لا فرق بين مسيحي ومسلم وأننا تربينا مع بعضنا البعض ولن ننكر ظهور السيده العذراء (وهناك تسجيل صوتي له كشاهد عيان).
وأضافت إحدى السيدات أن أول ظهور للسيدة العذراء كان الساعة 10 مساءًا استمر لحظات حتى انتشر الخبر في كل المنطقة ثم توافد الآلاف حول الكنيسة، ثم عادت السيدة العذراء للظهور مرة أخرى من الساعة 1 حتى الساعة 2 تظهر لعدة دقائق ثم تختفي، وأثناء ظهورها استطاع الكثيرين تصويرها فيديو سواء مسيحيين أو مسلمين.

وأضاف باسم وجدي أن السيدة العذراء ظهرت أيضًا بكنيسة مارمينا بالوراق أثناء تلك الفتره أيضًا، وذلك أكده له أحد خدام الكنيسة يدعى جرجس روماني، فاتصلنا به ليؤكد أن هناك شاهد عيان على تلك الواقعة وهو الدكتور أنطون إدوارد (صيدلي)، فمنزله أمام الكنيسة والذي أكد أن هناك ضوء كبير من حمامة كبيره كانت تدور حول كنيسة مارمينا ثم ذهبت لكنيسة العذراء والملاك بالوراق.

هذا وقد جاء الأمن بعد سماع الخبر مباشرة، فأتت 3 عربات أمن من قسم الورارق و3 ملازمين منهم محمود الجوار ومحمد الثورا، وقد أكد ملازم أول محمود الجوار أنهم جاءوا بعد أن تم إخبارهم بوجود تجمع وإشغال طريق أمام الكنيسة وهو ما يعد مخالفة للقانون، لذا أتينا لفض هذا التجمهر المخالف للقانون، وبسؤاله عن ظهورالعذراء نفى ذلك قائلاً "لا ده ماس كهربائي"، وبسؤاله عن تسجيلات الفيديو لظهور العذراء قال لا يعلم عنها شيء.

وعندما توجهت لسؤال أحد الخدام عن الواقعة فوجئت بأحد أمناء الشرطة يشاور له من بعيد بعلامة (نفي) بإصبعه حتى لا يتحدث معي، وفي خلسة قال لي الخادم أن الأمن قال لهم ألا يتحدثوا للصحافة.
وتوجهت لسعد "حارس الأمن أمام الكنيسة" والذي حلف بالله العظيم وبأولاده بأنه لم يكن هناك شيء ولا ظهور ولا حاجة، وعندما سألناه عن تسجيلات الفيديو رد قائلاً "معرفش حاجة.. أنا حارس أمن من الساعة 8 مساءًا حتى 8 صباحًا وأنا مشفتش حاجة.. عايز تعرف أي حاجة روح لمأمور القسم عبد العظيم بيه الجمل".

اتصلنا بالقمص داود "راعي الكنيسة" الذي قال أن الخدام اتصل به بخصوص الظهور، ولكنه لم يخرج خوفًا من الضغوط الأمنية، فلو خرج خشى أن يقول له الأمن فض هذا التجمهر ويُجبر على فض فرحة أبناءه، وأكد أنه لم ير الظهور.

واتصلنا بالقمص حزقيال فايق "راعي كنيسة السيدة العذراء" والذي أكد أن السيدة العذراء ظهرت، وصرخ المسيحيين "بص شوف العذرا بتعمل إيه" عندما حاول الأمن أن يصرفهم؟

ولازالت
ظهورات السيدة العذراء مستمرة إلى الآن والجموع محتشدة من المسيحيين



http://www.youtube.com/watch?v=aQCqxAdENos&feature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معجزة ظهور العذراء بالكنائس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبايبنا احلى منتدى :: اسلاميات-
انتقل الى: